السبت , أكتوبر 20 2018
الرئيسية / أخبار السيارات / الشركة المتحدة للسيارات تكشف النقاب عن جيب رانجلر الجديد كليا
جيب رانجلر 1

الشركة المتحدة للسيارات تكشف النقاب عن جيب رانجلر الجديد كليا

سعودي جي تي – جدة – 18 سبتمبر 2018: كشفت شركة المتحدة للسيارات الوكيل الحصري لسيارات ” جيب ” في المملكة النقاب عن الجيل الرابع الجديد من سيارات ” جيب رانجلر الايقونية ” خلال حفل التدشين الرسمي للطراز الجديد الذي اقيم مؤخرا وسط حضور كثيف ومميز لعشاق وأعضاء نادي جيب  والمهتمين بصناعة السيارات والإعلام الذين حرصوا على التعرف عن قرب على سيارة ” جيب رانجلر ” الجديدة ومشاهدة لحظة كشف النقاب عن هذه السيارة التي تعطي روح جديدة للمغامرة والانطلاق في الطرق الوعرة مع امتلاك مستويات متقدمة من الراحة وديناميكيات القيادة الفائقة وسلاسة الاداء في شوارع المدينة, لتكتب جيب رانجلر فصلا جديدا في التاريخ الاسطوري للعلامة “جيب” والتي بدأت فصول قصتها وابهرها من عام 1941م بالحفاظ على تميز “جيب” وشخصيتها الفريدة، وتطوير قدرات أسطورية على الطرق الوعرة وتصميم جيب الأصلي وميزات تقنية متقدمة.

ويقدم الجيل الجديد من جيب رانجلر مستويات عالية من الراحة والرفاهية في تصميمها الداخلي. ويتميز ديكورها الداخلي بلمسات من الألمنيوم، ومقاعد مريحة من القماش الفاخر أو الجلد، وسماعات Alpine. كما يتوفر في رانجلر نظام ترفيه متقدم بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات أو 8.4 بوصة متوافق مع نظام اندرويد أوتو ونظام أبل كار بلى.

وبهذه المناسبة قدم الأستاذ محمد علاء الدين مدير العلامة التجارية جيب في الشرق الأوسط شكره لكل من شاركهم لحظات تقديم سيارة “جيب رانجلر الايقونية” الجديدة والأكثر قدرة عن أي وقت مضى، وتضم على محتويات فنية لا تضاهى، تتضمن اعتماداً على مستوى الطراز نظامين متطورين ونشطين طيلة الوقت عند الحاجة للدفع الرباعي  وهما سيليك تراك Selec-Trac  وروك تراك Rock Trac ، بالإضافة إلى أقفال محاور أمامية وخلفية كهربائية ترو – لوك Tru-Lok ، ودفرنش Trac-Lok محدود الانزلاق وعمود تأرجح أمامي إلكتروني ينفصل, لتنطلق “جيب رانجلر” الجديدة براحة تامة سواء على أصعب التضاريس أو في شوارع المدينة، وتمتاز بتصميم أكثر حداثة ، يظلّ متوافقاً مع التصميم الأصلي، بالإضافة إلى تحقيق المزيد من حرية الهواء الطلق وميزات التكنولوجيا المتقدمة من حيث الأمان والتواصل.

وأضاف قائلا تعتبر “جيب رانجلر” التي صممت لمواجهة أكثر الطرق الوعرة تحدياً، نتاجاً لأكثر من خمسة وسبعين عاماً من الريادة في تطوير أنظمة الدفع الرباعي. ويتوفر نظامان للدفع الرباعي هما Selec-Trac – الذي يتم به تجهيز سيارتي سبورت وصحارى، ونظامRock-Trac  الذي يأتي قياسياً على روبيكون، وهو الطراز الأكثر قوة والأكثر قدرة للقيادة على الطرق الوعرة. ونظام Selec-Trac هو عبارة عن علبة نقل ذات سرعتين طوال الوقت لرصد وإدارة مستمرة لعزم الدوران المرسل إلى العجلات الأمامية والخلفية، كما يتميز به أيضاً نظام  Rock-trac. وتحمل كل سيارة رانجلر شارة تريل رايتد “Trail Rated” التي تثبت قدراتها الأسطورية على الدفع الرباعي. وأداء تريل ريتد هو نتيجة لسلسلة من الاختبارات الثقيلة التي أجريت في الوضعيات التالية: الجر، اجتياز المياه ، القدرة على المناورة ، الحركة المفصلية، والارتفاع عن الأرض.

وأوضح الأستاذ محمد بان الجيل الرابع من “جيب رانجلر” سوف يقدم في منطقة الشرق الاوسط بثلاثة مستويات مختلفة سبورت وصحاري وروبيكون وجميعها سوف تكون متوفرة بأربعة أبواب أو بابين.

عن سعودي جي تي

شاهد أيضاً

Urus group pic 1

لامبروغيني جدة تحتفل باطلاق طراز لامبورغيني اوروس الجديد بالكامل

أول سيارة رياضية فائقة متعددة الاستخدامات في العالم مناسبة للقيادة اليومية في مجموعة متنوعة من …

| مجموع الزيارات :